الاحتلال يعتقل أحد حراس الأقصى عقب اعتدائه عليه

تاريخ الإضافة الخميس 4 نيسان 2019 - 8:26 م    عدد الزيارات 1565    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت شرطة الاحتلال، عصر اليوم الخميس، أحد حراس المسجد الأقصى عقب الاعتداء عليه بالضرب.
 
وأفادت مصادر محلية بأن شرطيًّا إسرائيليًّا اقتحم مصلّى باب الرحمة بحذائه، قبل أن يتصدّى له الحارس عمران الرجبي ويعترض على دخوله، ويصوّره.
 
وأضافت أن الشرطي وآخرين معه صادروا هاتف الرجبي، واقتادوه خارج المصلى، واعتدوا عليه، وضربوه، ثم قيدوا يديه، واقتادوه لأحد مراكز التحقيق الإسرائيلية.
 
يُشار إلى أن تلك الحادثة تتكرر دائمًا من عناصر الاحتلال؛ حيث يستفزون الحراس والمصلين، ويقتحمون المصليات المسقوفة وهم ينتعلون أحذيتهم.
 
ولا يقبل حراس المسجد تلك الاستفزازات فيُحاولون قدر المستطاع التصدي لها، رغم أنهم يعلمون أن ذلك من شأنه اعتقالهم أو استدعاءهم للتحقيق على خلفية تُهم تُنسب لهم زورًا.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »