السفير الفاهوم: من الضروري تعريف الأطفال بأهمية القدس ومكانتها

تاريخ الإضافة السبت 13 نيسان 2019 - 11:35 م    عدد الزيارات 1774    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        





قال سفير فلسطين لدى تونس هائل الفاهوم إن من الضروري تعريف الأطفال بأهمية القدس ومكانتها العربية والإسلامية والمسيحية، وأهمية ذلك في الحفاظ على مقدساتنا ووحدتنا.

جاء ذلك في كلمته بخيمة "أيام شارع اقرأ" للترغيب بالمطالعة، والتي أقيمت الجمعة بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة تونس، في إطار الدورة 35 لمعرض تونس الدولي للكتاب، والذي يقام تحت عنوان "خذ الكتاب بقوة"، لحث الجيل الناشئ على المعرفة عن قضية فلسطين وخاصة القدس وما يتعرض له شعبنا من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وفي مدينة الحامة جنوب تونس، عرض فيلم (عائد إلى حيفا) بحضور بطليه، اللذين أدارا نقاشا مع الحضور في المكتبة الوطنية، حيث تمت مناقشة الفيلم وشرح رواية عائد إلى حيفا، وذلك ضمن نشاط للمكتبة ونادي السينما في المدينة.
 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »