الاحتلال يلغي مشاركته في مؤتمر بالبحرين لـ"أسباب أمنية"

تاريخ الإضافة الإثنين 15 نيسان 2019 - 10:31 م    عدد الزيارات 2012    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


أفادت صحيفة (هآرتس) اليوم الاثنين، أن "إسرائيل" ألغت مشاركة وفدها في مؤتمر أعمال في البحرين، لـ "أسباب أمنية"، وفقاً لما أعلنه المنظمون.

 وكان من المقرر، أن يحضر الوفد، الذي يتكون من رجال أعمال ومسؤولين حكوميين، مؤتمراً للشبكة العالمية لريادة الأعمال.

وقال جوناثان أورتمانيز، رئيس الشبكة: "أوضحنا للوفد "الإسرائيلي" أنه مرحب به، لكن أعضاءه قرروا هذا الصباح عدم الحضور بسبب المخاوف الأمنية، ورغبتهم في عدم إلحاق أضرار بـ 180 دولة أخرى مشاركة. 

ووفقًا لوكالة (رويترز)، يأتي الإلغاء بعد أن عارض العديد من النواب المحليين الزيارة، واستعدوا للتظاهر ضدها في الأيام الأخيرة في العاصمة المنامة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »