"حركة النهضة" التونسية: القرارات الأمريكية حول القدس لا تغير من الواقع شيئًا

تاريخ الإضافة الإثنين 29 نيسان 2019 - 9:27 م    عدد الزيارات 1518    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


رفض رئيس مجلس شورى حركة "النهضة" التونسية عبد الكريم الهاروني القرارات الأمريكية حول القدس، معتبرا أنها لا تمثل إلا أصحابها ولا تغير من واقع مدينة القدس شيئا.

وقال الهاروني في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" الروسية إن "القرارات الأمريكية لا تلزم إلا أصحابها ولن تغير واقع القدس أو فلسطين، وهي قرارات مخالفة للقانون والأخلاق، ومخالفة للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني".

وتابع "القرارات الأمريكية تدخل في حسابات ومصالح دولية لا علاقة لها بالقانون ولا بالأخلاق ولا بكرامة الإنسان وحق الشعوب في تقرير مصيرها".

وأكد الهاروني "نحن مواصلون دعم الشعب الفلسطيني كل حسب طاقته، ولنا ثقة بأن هذه القضية العادلة ستنتصر في النهاية لا محالة".

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »