مؤسسة القدس الدولية تلتقي الحملة العالمية للعودة الى فلسطين

تاريخ الإضافة الجمعة 3 أيار 2019 - 2:36 م    عدد الزيارات 2805    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        




زار وفد من مؤسسة القدس الدولية  برئاسة مديرها العام الأستاذ ياسين حمود يرافقه منسق العلاقات الخارجية الأستاذ علي يونس الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين، حيث كان في استقبالهم المنسق العام للحملة فضيلة الشيخ يوسف عباس وأعضاء الهيئة الدكتور عبد الملك سكرية والشيخ عبد الله كتكمو والأستاذ عامر عبد الله.

وتباحث الطرفان بآخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية والاطلاع على الجهود التي تقوم بها المؤسسة والحملة في تعبئة وحشد واستنهاض الأمة والعمل على توحيد طاقتها وجهودها وأن وحدة الأمة من أهم شروط تحرير القدس، وأكد الطرفان على ضرورة مواجهة التطبيع مع العدو الصهيوني ومحاربة صفقة القرن التي تحمل في طياتها التنازل عن القدس، وأطلع وفد المؤسسة الحملة على أبرز ما جاء في تقرير حال القدس السنوي 2018 الذي تصدره المؤسسة بشكل دوري.

واتفق الطرفان على التعاون والتنسيق فيما بينهما واستمرار اللقاءات لتعزيز هذا التعاون لما فيه مصلحة القضية الفلسطينية وقلبها النابض القدس.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »