الاحتلال يقضي بسجن شقيقين مقدسيّين

تاريخ الإضافة الأربعاء 29 تموز 2015 - 11:08 م    عدد الزيارات 3686    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أصدرت محكمة الاحتلال المركزية في القدس أحكاماً بالسجن على الأسيرين المقدسيين محمد وشعبان أحمد حسين حماد من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، والقابعين حالياً في سجن "إيشل" في بئر السبع.


وذكرت عائلة الأسيرين أن المحكمة حكمت بالسجن لمدة أربعة أعوام ونصف بحق الأسير شعبان حماد (29 عاماً)، وهو متزوج ولديه ثلاثة أطفال، واعتقل سابقا لمدة عامين، وهو طالب "ماجستير" في جامعة القدس "أبو ديس" تخصص علوم القرآن الكريم.


أما شقيقه محمد حماد (23 عاماً) فقد حكمت عليه المحكمة بالسجن ثلاثة أعوام، وهو متزوج ولديه طفل، واعتقل مسبقا في سجون الاحتلال لمدة عام.
يشار أن الأسيرين معتقلان في سجون الاحتلال منذ شهر كانون الثاني لعام 2014، ويتهمها الاحتلال بالتخطيط للقيام بعمليات مقاومة داخل القدس المحتلة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »