الشيخ الخطيب يؤكد على ضرورة التواجد المستمر في الأقصى والرباط فيه

تاريخ الإضافة الخميس 23 أيار 2019 - 11:44 م    عدد الزيارات 1530    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


دعا نائب رئيس الحركة الإسلامية السابق في الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948م الشيخ كمال الخطيب، لشد الرحال الى المسجد الأقصى والاعتكاف فيه.

وحث الخطيب في تصريح له على ضرورة التواجد في المسجد الأقصى ومساندة المرابطين والمعتكفين فيه، والتصدي لإجراءات الاحتلال بمنع الاعتكاف داخل الأقصى.

وحيا الخطيب المعتكفين الذين تحدوا إجراءات الاحتلال ومحاولاته فرض واقع بمنع الاعتكاف والتواجد في الأقصى بعد صلاة العشاء، مشددا على أهمية التواجد المستمر وبأعداد كبيرة تحديا وكسرا لقرارات الاحتلال.

وأضاف ان "حكومة الاحتلال تواصل وقاحتها بالمساس بقدسية الأقصى وقبلة المسلمين الأولى، وهذا يتطلب منا أن نقف وقفة رجل واحد في وجه المخططات التهويدية بحق الأقصى والقدس".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »