100 ألف مُصلٍ يؤدون صلاتي "العشاء" و"قيام الليل" برحاب المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 أيار 2019 - 11:48 م    عدد الزيارات 1404    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


أدى أكثر من مائة ألف مُصل من القدس المحتلة وخارجها الليلة صلاتي المغرب وقيام الليل "التراويح" برحاب المسجد الأقصى المبارك وفقا لدائرة الأوقاف الاسلامية، فيما انتعشت أسواق القدس القديمة والمحال التجارية القريبة من أبواب الأقصى الرئيسية "الخارجية".

وقال مراسلنا ان جموع المواطنين بدأت بالتدفق على المسجد الأقصى منذ ساعات عصر اليوم وشارك الآلاف في صلاة المغرب وشاركوا في وجبات الافطار الجماعية والفردية والأسرية في باحات المسجد، في حين انضم عشرات الآلاف من المصلين وشاركوا بأداء صلاتي العشاء والتراويح في الأقصى بعدما انتشروا في مُصلياته وباحاته ولواوينه ومرافقه المختلفة.

من جهة أخرى، طالب مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المواطنين بحشد أكبر عدد ممكن في صلاة الجمعة الأخيرة بشهر رمضان في المسجد الاقصى لتصل الى مليون مُصل، ودعوا الى انضمام المزيد من المواطنين للاعتكاف فيه، والتصدي صبيحة يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري لعصابات المستوطنين بعد دعوات ما تسمى بـ"منظمات" الهيكل المزعوم لأنصارها في المشاركة الواسعة في اقتحامات الاقصى صباح الأحد القادم تزامنا مع ما يسمى "اسرائيلياً" ذكرى توحيد القدس.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »