الحسيني: الأقصى مسجد اسلامي خالص ولا حق لليهود فيه

تاريخ الإضافة الأحد 2 حزيران 2019 - 12:01 م    عدد الزيارات 1432    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


أكد رئيس دائرة شؤون القدس في منظمة التحرير المهندس عدنان الحسيني أن المسجد الأقصى المبارك مسجدٌ إسلامي خالص، ولا حق لليهود فيه، مطالبا حكومة الاحتلال بلجم غلاة المستوطنين ووقف اقتحاماتهم للمسجد الأقصى.

وقال الحسيني، في تصريح صحفي، اليوم الاحد: إن ما يجري في المسجد الأقصى يأتي كردة فعل تشير إلى أن حكومة الاحتلال عجزت عن مواجهة حالة الصمود في القدس التي عادة ما تعود لها عروبتها في شهر رمضان المبارك كما أنه رسالة لترامب بأن اعترافه بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال لن ينجح في فرض ذلك وتحقيقه.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »