القدس: اجتماع لبحث سبل الرد على قرار الاحتلال مصادرة أراض في سلوان

تاريخ الإضافة الأحد 16 حزيران 2019 - 2:23 م    عدد الزيارات 1901    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، التفاعل مع القدس، استيطان، أبرز الأخبار

        


دعت لجنة حي وادي الربابة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك عموم المواطنين من سكان البلدة للاجتماع مساء اليوم الأحد من أجل التباحث حول اتخاذ موقف من الاهالي للرد على قرارات بلدية الاحتلال في القدس بمصادرة أراضى البلدة، والخروج بتوصيات للرد على هذه القرارات.

وجاء في نص الدعوة التي تم تعميمها الليلة الماضية: إن الأمور تسير في مسار تهويد بلدة سلوان بشكل عام، ووادى الربابة بشكل خاص، في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها مدينة القدس بشكل عام، وسلوان بشكل خاص.

ولفتت اللجنة في دعوتها إلى "أن اجراءات بلدية الاحتلال مستمرة في مصادرة الاراضي وهدم منازل وفرض غرامات عالية بحجة البناء غير المرخص، والهدف هو تفريغ البلدة من سكانها الأصليين وإحلال مستوطنين مكانهم".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »