فعاليات ومسيرات كبرى في فلسطين اعتبارًا من الإثنين ضد مؤامرة المنامة

تاريخ الإضافة الأحد 23 حزيران 2019 - 11:32 م    عدد الزيارات 1273    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


من المتوقع أن تشهد فلسطين اعتبارا من يوم غد الاثنين فعاليات ومسيرات كبرى لن يقتصر على أيام عقد ورشة المنامة بل ستتسع رقعة المقاومة الشعبية في كل نقاط التماس والاستيطان في الاراضي الفلسطينية المحتلة، للتأكيد على حقوق شعبنا.

وستنطلق غدا الاثنين مسيرات وفعاليات في كافة المدن الفلسطينية وفي عدد من مخيمات اللجوء والشتات، ويتوقع مشاركة واسعة ضمن الفعالية المركزية التي ستنطلق من رام الله وستتضمن على الشعارات واليافطات المؤكدة بأن فلسطين ليست للبيع وأن حقوق شعبنا الثابتة لن تقايض بالأموال.

ومن المقرر عقد مؤتمر ورشة المنامة يومي الثلاثاء والأربعاء وستعم الفعاليات ضمن برنامج نضالي وكفاحي كافة المدن والمخيمات والقرى الفلسطينية إلى جانب ايام تصعيد ميداني بمشاركة كافة ابناء شعبنا.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »