الحسيني: ثلث البيوت في القدس مستهدفة ومهددة بالهدم من قبل الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 27 حزيران 2019 - 5:05 م    عدد الزيارات 1390    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، هدم، أبرز الأخبار

        


قال رئيس دائرة شؤون القدس في منظمة التحرير المهندس عدنان الحسيني، إن ثلث البيوت في القدس المحتلة مستهدفة من قبل سلطات الاحتلال بزعم عدم قانونيتها، مبيّناً ان سلطات الاحتلال تخطط لتنفيذ عمليات الهدم لأكثر من 100 بيت في المنطقة.

وأوضح الحسيني، في تصريح صحفي، أن الاحتلال يعتمد على أسلوب البلطجة لتنفيذ مخططاته بدعم من الإدارة الامريكية منذ قرارها بالاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال .

وأكد الحسيني أن صمود أهل القدس أفشل الكثير من مشاريع الاحتلال في القدس، لافتا إلى أن ما يسمى وزير الامن الداخلي سيقدم مشروعا للكنيسيت لاستصدار قرار يمنع أي حراك شعبي ونشاطات في القدس المحتلة بحجة أنها مدعومة من السلطة الوطنية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »