القدس: الاحتلال يعتدي بوحشية على أفراد عائلة في بلدة العيسوية

تاريخ الإضافة الإثنين 29 تموز 2019 - 6:44 م    عدد الزيارات 939    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


قال مركز معلومات وادي حلوة اليوم الإثنين، إن قوات الاحتلال الخاصة اعتدت، ليلة أمس، على عائلة المقدسي "يوسف مصطفى عبيد" بوحشية، ورشتها بغاز الفلفل، بعد اقتحام منزلها في حي عبيد في بلدة "العيسوية" وسط القدس المحتلة.

وحسب لجنة المتابعة في "العيسوية"، فقد اعتدت قوات الاحتلال بعنف على الشاب "فادي يوسف عبيد" (26 عاما) بعد رفضه دخولهم للمنزل، من أجل الصعود لسطحه لمراقبة الشبان واستهدافهم؛ فأطلقت القوات قنبلة صوت نحو فادي داخل المنزل، ورشته بغاز الفلفل، واعتدت عليه بالضرب بوحشية قبل اعتقاله.

وشهدت البلدة ليلة أمس مواجهات عنيفة بعد اقتحام قوات الاحتلال لأحياء البلدة، تركزت في حي عبيد.، وقد أغلق الاحتلال الشارع الرئيس في حي عبيد بدوريات عسكرية، وأطلق وابلًا من القنابل الصوتية والغازية السامّة والأعيرة النارية نحو الشبان، واعتقلت الشاب محمد ناهد عبيد خلال وقوفه أمام المنزل.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »