مصادر عبرية تكشف عن تساهل القضاء الصهيوني مع الإرهابيين اليهود

تاريخ الإضافة الثلاثاء 4 آب 2015 - 12:21 م    عدد الزيارات 6933    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 كشفت القناة التلفزيونية الصهيونية العاشرة في نشرة إحدى نشراتها الإخبارية، النقاب عن تساهل المحاكم والقضاء الصهيوني مع الإرهابيين اليهود ما يؤكد أن هذه المحاكم وهؤلاء القضاة لا ينزلون أية عقوبات بالإرهابيين اليهود الذين ينفذون جرائمهم حتى لو كانوا بالجرم المشهود .


ومن بين ما كشفته القناة العاشرة أن المحاكم الصهيونية أطلقت سراح الإرهابي اليهود مئير غوتنبرغ أحد منفذي حرق كنيسة الخبز في طبريا رغم أن "الشاباك" أرفق ملفه للمحاكم وكان يصنفه بالخطير وانه يخطط لارتكاب جرائم أخرى. ومع ذلك أطلق سراحه لينفذ جريمة الكنيسة التي وبالمعجزة فقط لم يقتل فيها الرهبان حرقاً، كما خططت المجموعة.


وفيما يتساءل الاعلام العبري كثيراً عن سبب عدم معاقبة هؤلاء، رغم طلب الشاباك باعتقالهم، أوضح المحلل العسكري الصهيوني روني دانييل في القناة الثانية: أن هؤلاء ليسوا مجرد مئات من الارهابيين اليهود وإنما لديهم حماية كاملة من طبقات قوية من البرلمانيين والوزراء والحاخامات ما يفسر تردد المحاكم والمستوى السياسي في ملاحقتهم .


كما نشرت مواقع التواصل الاجتماعي باللغة العبرية صور رئيس دولة الاحتلال "رؤوف ريفلين" وهو يلبس كوفيه فلسطينية ومن بين التعليقات قيل: أنت اسمك أحمد وليس رؤوف - هيا إذهب الى غزة يا خائن".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »