القدس: نقل قاصر إلى المشفى بعد اعتداء الاحتلال عليه واعتقاله من سلوان

تاريخ الإضافة الأحد 4 آب 2019 - 2:24 م    عدد الزيارات 958    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت ما تسمى بوحدات "اليسام" التابعة لقوات الاحتلال، بعد منتصف الليلة الماضية القاصر جمال علي الغول من منزله في حي راس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، واعتدت عليه بالضرب المبرح وبصورة وحشية استدعت نقله الى مشفى هداسا بعين كارم غربي القدس قبل إحضاره صباح اليوم الى محكمة الاحتلال "الصلح" غربي المدينة وهو مكبل اليدين والقدمين.

وقال منير الغول لمراسلنا في القدس ان قوات "اليسام" الاحتلالية اقتحمت في ساعات فجر اليوم حوش الغول بسلوان وشرعت بتكسير أبواب منزلين للشقيقين يونس وحاتم الغول، وداهمت المنزلين واعتقلت الشاب أحمد يونس الغول بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.

يذكر أن قوات الاحتلال كانت اعتقلت الشقيق الأصغر لجمال الغول وهو محمد علي الغول منتصف الأسبوع الماضي رغم تواجده في البيت بقرار "الحبس البيتي" منذ شهرين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »