الاحتلال يوافق على توسيع نافذة القيد الالكتروني للشيخ رائد صلاح

تاريخ الإضافة الإثنين 19 آب 2019 - 6:08 م    عدد الزيارات 1131    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


قررت محكمة الاحتلال الإسرائيلي في يافا، اليوم الاثنين، الموافقة على طلب تقدم به محامو الشيخ رائد صلاح بتوسيع نافذة القيد الإلكتروني الخاصة به.

ووفق مصادر فلسطينية؛ فقد وافقت المحكمة على توسيع نافذة القيد الالكتروني للشيخ رائد صلاح، وإتاحة خروجه من بيته من الساعة الخامسة إلى الساعة السابعة والنصف مساء فقط.

وكانت "الهيئة الشعبية لنصرة عشاق الأقصى"، دعت كل من يستطيع حضورَ الجلسة اليوم الاثنين، الساعة 12:00 ظهرا، في محكمة الصلح بمدينة حيفا، لبحث طلب طاقم الدفاع. 

وقال المحامي خالد زبارقة، من طاقم الدفاع عن الشيخ صلاح: "نطالب من خلال الجلسة توسيع نافذة القيد الإلكتروني المفروضة على الشيخ رائد صلاح.

وكانت المحكمة العليا في القدس وافقت الثلاثاء 06.08.2019، على طلب النيابة العامة، تمديد القيد الإلكتروني، على الشيخ رائد صلاح، 3 أشهر إضافية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »