إعمار المسجد الأقصى بمئات الأطفال من المخيمات الصيفية

تاريخ الإضافة الخميس 6 آب 2015 - 9:58 ص    عدد الزيارات 3924    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 يعمر المسجد الاقصى المبارك، بشكل يومي، مئات مئات الأطفال المقدسيين للمشاركة في فعاليات ونشاطات المخيم الصيفي، رغم عراقيل الاحتلال الصهيوني عند أبواب المسجد وملاحقتهم للأطفال ومرشديهم.


وتخلل المخيم الصيفي في أسبوعه الثاني عدة فعاليات ونشاطات، أبرزها رحلة إلى منتجع مدينة أم الفحم، كما استقبل الأطفال أهاليهم في ساحات المسجد الأقصى، وشاركوا معا في إفطار جماعي، بالإضافة لمسابقات رياضية وتربوية هادفة.


وأفاد مشرف المخيم الصيفي سفيان جاد الله أنه رغم الأحداث التي مرت بالمسجد الأقصى في الأيام الأخيرة، وتعمد قوات الاحتلال استهداف الأطفال بهدف تقليص الاعداد، إلا انه ما زال نحو 600 طفل مشارك في المخيم بشكل يومي، لافتًا الى أن موجة الحر أثرت نوعًا ما على تواجد الأطفال وانتشارهم في باحات المسجد.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »