المقدسي عبيديه يسلم نفسه لسجن الرملة

تاريخ الإضافة الخميس 6 آب 2015 - 12:26 م    عدد الزيارات 4260    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات

        


 سلم الشاب علي خالد علي عبيدية (19) عاماً نفسه لإدارة سجن الرملة يوم الأحد الماضي، بعد أن صدر بحقه قرار بالسجن مدة ستة أشهر.

وذكر الناطق باسم أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب، أن علي اعتقل بتاريخ 19/11/2014 بعد اندلاع مواجهات عنيفة في بلدة جبل المكبر، و قد تعرض لحظة اعتقاله للضرب المبرح، و مكث ثلاثة أسابيع داخل السجن ليتحرر بتاريخ 11/12/2014 بشرط تحويله للحبس المنزلي في بيت عمته في بلدة صورباهر حيث مكث فيه مدة خمسة أشهر.

وبين أن محكمة الاحتلال سمحت له بالعودة إلى منزله ليكمل ثلاثة أشهر إضافية قيد الحبس المنزلي، مشيراً إلى أن محكمة الاحتلال حكمت عليه قبل عدة أيام بالسجن الفعلي مدة ستة أشهر و فرضت عليه غرامة مالية بقيمة خمسة آلاف شيكل بعد أن أدين بالمشاركة في مظاهرة و إلقاء الحجارة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »