تمديد توقيف شابين من سلوان … وإبعاد آخر 15 يوما عن الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 7 آب 2015 - 9:23 ص    عدد الزيارات 3531    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 مددت محكمة الصلح في القدس المحتلة أمس الخميس توقيف الشابين علاء روبين القاق وأمجد علي العباسي من سلوان ليوم الأحد القادم.

وذكر مجدي العباسي من مركز معلومات وادي حلوة أن محكمة الصلح مددت توقيف الشابين علاء القاق – 17عامًا – وأمجد العباسي – 20 عامًا ليوم الأحد القادم، وسيتم عرضهما على المحكمة المركزية وتقديم لوائح إتهام ضدهما، علما أنهما أعتقلا في أواخر الشهر الماضي .

من جهة أخرى أبعدت مخابرات الاحتلال في المسكوبية أمس الأربعاء الشاب جميل عيسى العباسي 35 عاما من سكان سلوان عن المسجد الأقصى لمدة 15 يوماً.

وأضاف العباسي أن شرطة الاحتلال إستدعت جميل العباسي لمركز المسكوبية ، ولدى ذهابه هناك قامت عناصر المخابرات في “غرف 4 ” بتسليمه قرار الإبعاد عن الأقصى لمدة 15 يوماً.

يذكر أن جميل العباسي تم إبعاده عن المسجد الأقصى نحو 15 مرة ، وتراوحت مدة الابعاد ما بين أيام وأسابيع ، وأكثر مرة أبعد فيها عن المسجد الأقصى هي 6 شهور.

 

المصدر: كيو برس

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »