مُبعدان يرابطان قرب باب المسجد الأسباط... ورباط آخر في باب الرحمة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 تشرين الأول 2019 - 9:33 م    عدد الزيارات 1214    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


واصل المُبعدان عن المسجد الأقصى المبارك: نظام أبو رموز، وابراهيم النتشة، اليوم الثلاثاء، رباطهما قرب باب المسجد الاقصى "الأسباط"، واستثمرا ربطاهما بتلاوة القرآن الكريم وأداء الصلوات، علما أن الاحتلال أبعدهما في وقت سابق عن المسجد لفترات متفاوتة.

في سياق مشابه، واصل عدد من أبناء القدس والداخل الفلسطيني اليوم رباطهم في محيط مبنى ومُصلى باب الرحمة في المسجد الأقصى المبارك رغم اجراءات وتشديدات الاحتلال وملاحقة المصلين المرابطين في المنطقة خلال فترة اقتحامات المستوطنين؛ يُرتلون آيات من القرآن الكريم ويُصلّون في المكان.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »