بعد المقهى والخمّارة: مهرجان للخمور على أرض مأمن الله الاسلامية

تاريخ الإضافة الأحد 9 آب 2015 - 10:04 م    عدد الزيارات 7295    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 تستعد شركات الاحتلال تبيع الخمور والمشروبات الروحية لإطلاق فعاليات مهرجان الخمور الحادي عشر على أرض مقبرة مأمن الله الإسلامية التاريخية في القدس المحتلة، وذكرت بلدية الاحتلال في القدس عبر موقعها الرسمي على الانترنت بأن فعاليات المهرجان ستجري في تاريخ (26-27) من شهر أغسطس آب الجاري بمشاركة كبرى شركات الخمور.

وبحسب القائمين على المهرجان فسيتم عرض 120 صنفاً من الخمور والمشروبات الروحية المصنوعة في المستوطنات والعالم، كما وستتخلل فعاليات المهرجان عروضا غنائية صاخبة وراقصة وفقرات فنية لمغنيين وفنانين عبريين وعالميين، ويتوقع مشاركة نحو 20 ألف شخص في المهرجان.

ويأتي مهرجان الخمور بالتزامن مع افتتاح فرع جديد لشبكة مقاهي (لندفير) والتي تقدم الخمور على أرض مقبرة مأمن الله الإسلامية، الأمر الذي أثار موجة غضب كبيرة لدى المسلمين ولجان الأوقاف، الذين اعتبروا الخطوة انتهاكاً صارخاً لحرمة الأموات وخدش لمشاعر المسلمين في فلسطين والعالم.

المصدر: كيوبرس

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »