أبطال مسيرات العودة في ضيافة مؤسسة القدس الدولية (سورية)

تاريخ الإضافة الإثنين 14 تشرين الأول 2019 - 12:52 م    عدد الزيارات 2924    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


 

استقبل الدكتور خلف المفتاح؛ المدير العام لمؤسسة القدس الدولية (سورية)، وفداً من مشاركي مسيرات العودة قادماً من قطاع غزة المحتل، ضمَّ الشاب عبد الله مرسي (15 عاماً) ووالده، والشاب المصاب مجاهد العبادلة؛ (24 عامًا) يصحبهم السيد إسماعيل السنداوي؛ منسق حركة الجهاد الإسلامي في سورية، والأستاذ إبراهيم موعد مسؤول العلاقات العامة في حركة الإسلامي.

 

رحّب الدكتور خلف المفتاح بالضيوف الكرام، معبّراً عن سعادته بلقاء نموذج الشباب العربي الأبيِّ، الذي تمكن من كسر الحصار الظالم، وتحطيم عنجهية المحتل الصهيوني بعزيمة قلَّ نظيرها... ثم تحدث الدكتور المفتاح عن الدور الذي تقوم به المؤسسة؛ في الدفاع عن مدينة القدس المحتلة وهويتها العربية ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، وتمكين أهلها؛ لمواجهة سياسة التهويد التي تمارسها سلطات الاحتلال، كما حيى صمود الأهل في قطاع غزة المحاصر والضفة الغربية المحتلة، بمواجهة آلة الحرب الصهيونية، وركز على دور الشباب الفلسطيني في مواجهة غطرسة العدو، مشيداً ببطولاتهم وشجاعتهم التي أبهرت العالم، مؤكدًا استمرار وقوف سورية إلى جانب الشعب الفلسطيني.

 

بدورهم، تحدث أعضاء الوفد عن دور الشباب الفلسطيني الريادي في مواجهة سلطات الاحتلال، ودور المنظمات الشبابية والكشفية في تنظيم النشاط الموجه ضد العدو المحتل الصهيوني، ودور الخطاب الإسلامي والسياسي والتربوي في تعبئة الجماهير الفلسطينية، وحثّهم على المواجهة في سبيل تحقيق النصر، كما أبدى أعضاء الوفد محبتهم لسورية، واعتزازهم بها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »