أنباء عن زيارة غامضة لنتنياهو إلى الرياض!!

تاريخ الإضافة الأربعاء 23 تشرين الأول 2019 - 4:58 م    عدد الزيارات 1603    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، شؤون الاحتلال، تقرير وتحقيق، أبرز الأخبار

        


قال الصحافي "الإسرائيلي" أفي شارف اليوم الأربعاء: طائرة حلقت في رحلة جوية غامضة من "إسرائيل إلى السعودية". الطائرة الخاصة، من طراز تشالنجر، حلقت أمس من مطار "بن غوريون" قرب تل أبيب، وهبطت في عمان، حيث مكثت دقيقتين من أجل تبييض رحلتها، ثم حلقت متوجهة إلى الرياض، حيث مكثت على المدرج 55 دقيقة، ثم عادت إلى مطار "بن غوريون".

حول ذلك كتب محلل الشؤون الأمنية في صحيفة "معاريف"، يوسي ميلمان، في "تويتر"، أن وزير الدفاع الأميركي، مارك إسبر، تواجد في الرياض أيضا، أمس. "ربما توجد علاقة. وفي تقديري، ربما مسؤول "إسرائيلي" رفيع، رئيس الحكومة (بنيامين نتنياهو) أو رئيس الموساد (يوسي كوهين) توجها بالطائرة لبحث موضوع سورية".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »