مؤسسة القدس الدولية تنعى معالي الوزير ميشال إده

تاريخ الإضافة الجمعة 8 تشرين الثاني 2019 - 3:34 م    عدد الزيارات 2831    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


 

نعت مؤسسة القدس الدولية نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة السابق  معالي الوزير اللبناني السابق ميشال سليم إده.

 

وقدم وفد من المؤسسة ضم نائب مدير عام المؤسسة الأستاذ أيمن زيدان، ومنسق العلاقات الخارجية الأستاذ علي يونس واجب العزاء لعائلة وأبناء الفقيد في كنيسة مطرانية الحكمة في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وقال زيدان:" تنعى مؤسسة القدس الدولية بأمنائها وإدارتها إلى الأمة، فقيد فلسطين وحامل لواء الدفاع عنها، العروبي الأصيل  معالي الوزير السابق ميشال سليم إده، الذي وضع الصهيونية تحت مجهره، وفلسطين مسارًا لعمله وحياته".

 

وأضاف زيدان:" تميزت هذه القامة الوطنية بالحكمة الجامعة والثقافة السياسية التي نذرت نفسها لخدمة لبنان والقضية الفلسطينية، وشكلت قيمة مضافة للعمل السياسي والثقافي والإنساني".
وتابع:" لقد خسرت فلسطين برحيل معالي الوزيرميشال إده قامة كبيرة لم تتردد يومًا في نصرة هذه القضية العادلة والمحقة التي كانت بوصلة للكثير من علماء وقيادات الأمة".

 

ودعا زيدان أبناء الفقيد لحمل لواء والدهم الراحل في خدمة قضايا الأمة وخاصة فلسطين، ودعم القضية الفلسطينية.

بدوره، أكد سعيد إده - إبن الفقيد- أن عائلته متمسكة بطريق الوالد المدافع عن فلسطين والقدس وأهلها، وأنهم مازالوا على تواصل مع الأراضي الفلسطينية المحتلة  لتثبيت أهلها من خلال دعم المقدسات في القدس وبيت لحم ودعم التعليم الجامعي والمدارس.

وختم زيدان:" السلام لروحك أيها الفقيد الكبير والعزاء لعائلتك ومحبيك".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »