"مقاومة الجدار" تدين هجمة الاحتلال على مؤسسات القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 22 تشرين الثاني 2019 - 8:24 ص    عدد الزيارات 1162    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، مواقف وتصريحات وبيانات

        


أدانت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان قرار الاحتلال بحظر أنشطة تلفزيون فلسطين في القدس، وإغلاق مديرية التربية والتعليم واعتقال مديرها، معتبرة ان الهدف من هذا القرار إخفاء جرائمه ولفرض سيطرته على القدس.

واستنكرت الهيئة بشدة قرار ما يسمى وزير الامن الداخلي في دولة الاحتلال جلعاد اردان، بحظر ومنع أنشطة تلفزيون فلسطين ومديرية التربية والتعليم وبعض المؤسسات الوطنية الاخرى في القدس المحتلة وفي كل مناطق دولة الاحتلال، وقالت "ان هذا القرار سياسي بامتياز تحت ذرائع أمنية واهية جاء من أعلى المستويات في حكومة الاحتلال، وهو انتهاك سافرٌ للقانون الدولي ولقرارات الشرعية الدولية على اعتبار ان القدس الشرقية هي ارض فلسطينية محتلة بموجب هذا القانون الدولي.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »