مؤسسة القدس الدولية تستقبل نائب الأمين العام للمرصد المغاربي لمناهضة التطبيع

تاريخ الإضافة السبت 30 تشرين الثاني 2019 - 4:52 م    عدد الزيارات 2834    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


استقبل مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود، نائب الأمين العام للمرصد المغاربي لمناهضة التطبيع الأستاذ أحمد خليفة بحضور منسق العلاقات الخارجية في مؤسسة القدس الأستاذ علي يونس.


واستمع وفد المؤسسة إلى دور المرصد ونشاطه في ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا، وعن فكرة إنشاءه عام 2012.

وأكد خليفة عزم المرصد على توسيع عمله في عدد من الدول العربية وافتتاح مراكز له في العواصم العربية بهدف مواجهة التطبيع ودعم القضية الفلسطينية.


وناقش الطرفان أيضا ما تتعرض له القدس من اعتداءات الاحتلال وتضييقه على المقدسيين وضرورة العمل على تعزيز صمود اهل القدس والمساهمة في إنعاش الاقتصاد المقدسي.


بدوره، أثنى حمود على نشاط وجهود المركز، مؤكدًا على ضرورة توسيع فكرة مواجهة التطبيع في كافة العواصم العربية والإسلامية، وان يترجم ذلك بنشاطات ميدانية وإعلامية وجهود شعبية ورسمية، مؤكدًا استعداد المؤسسة للتعاون والتنسيق لمواجهة خطر التطبيع الذي يهدد الأمة بأكملها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »