الأردن يطالب قيادات دينية إسرائيلية بنزع الألبسة اليهودية لدخول أراضيها

تاريخ الإضافة الخميس 5 كانون الأول 2019 - 9:02 ص    عدد الزيارات 1572    التعليقات 0    القسم شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


قال موقع "والا" الاخباري العبري، إن عشرات المسؤولين في دولة الاحتلال، وصلوا يوم الثلاثاء، إلى المعبر الحدودي مع الأردن للقيام برحلة فيها، ولكن السلطات الأردنية رفضت السماح لهم بالعبور للأردن دون نزع كافة الأدلة اليهودية التي يحملونها كالقبعات اليهودية.

وأضاف الموقع أن نواب رؤساء المجالس البلدية ذهبوا إلى الأردن من مدن مختلفة، ورفضوا نزع العلامات اليهودية، وعادوا إلى مدينة "إيلات" المحتلة وتراجعوا عن دخول الأردن.

وتأتي هذه الحادثة على خلفية توتر العلاقات بين الأردن والاحتلال الإسرائيلي، حيث قال العاهل الأردني قبل عدة أيام إن العلاقات بين البلدين تشهد أكبر تدهور منذ البدء بها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »