الاحتلال يفرج عن طاقم تلفزيون فلسطين وأسير محرر في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الجمعة 6 كانون الأول 2019 - 11:36 م    عدد الزيارات 1623    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أفرجت سلطات الاحتلال عن طاقم تلفزيون فلسطين في مدينة القدس المحتلة، وهم: دانا أبو شمسية، وكريستين الريناوي، والمصور علي ياسين، والمصور أمير عبد ربه.

وسلمت سلطات الاحتلال طاقم تلفزيون فلسطين اخطارا بعدم العمل مع تلفزيون وتقديم أي خدمات للتلفزيون، مع كفالة يومية بقيمة 2000 شيقل في حال مخالفة ذلك.

كما أفرجت سلطات الاحتلال عن الأسير المحرر محمد العباسي- ضيف الحلقة- عماً أن عناصر من مخابرات الاحتلال، داهمت مكان تصوير برنامج صباح الخير يا قدس، في حي جبل الزيتون/الطور المُطل على القدس القديمة، واعتقلت مقدمة البرنامج دانا أبو شمسية، والمصور أمير عبد ربه، والضيف الأسير المحرر العباسي، واستولت على معدات التصوير وأجهزة البث.

كما اعتقلت قوات الاحتلال كريستين الريناوي، والمصور علي ياسين، أثناء تواجدهم بالقرب من باب العامود (أشهر أبواب القدس القديمة)، خلال عملهما الصحفي، واقتادتهم جميعا إلى مركز اعتقال "المسكوبية" غربي القدس المحتلة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »