الأباتي أنطوان ضَوْ في رسالة لمدير عام مؤسسة القدس الدولية: نثمن دوركم في استنهاض الأمة لنصرة القدس والأقصى ونعتبر إغلاق باب الرحمة خطيئة لا تغتفر

تاريخ الإضافة الأحد 12 كانون الثاني 2020 - 3:12 ص    عدد الزيارات 881    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال الأباتي الدكتور أنطوان ضَوْ في رسالة للمدير العام لمؤسسة القدس الدولية ياسين حمود: "إن إغلاق باب الرحمة في المسجد الأقصى هو عدوان على الأمة وعلى كرامتها وهيبتها، ولا نقبل باعتداءات الاحتلال بحق المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة".

وأضاف ضَوْ: "عالمٌ بدون رحمة هو عالم الشر والحروب والكراهية والعدوان، وإغلاق باب الرحمة هو عدوان على القيم الإنسانية والإلهية والحضارية والثقافية، وهو خطيئة ضد الإنسانية لا تُغتفر ولا نسمح بها، مسحيين ومسلمين".

وشكر الأباتي ضَو جهود الأستاذ ياسين حمّود وسعْيَه الدائم في خدمة القدس ومقدساتها واستنهاض الأمة وعلمائها وقياداتها للدفاع عن القدس والأقصى .

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »