الأب مانويل مسلّم يتضامن مع الشيخ عكرمة صبري: بيتي وقلبي وأهلي يرحبون بك لتقيم عندنا وتعلّمنا كيف نقاوم معك

تاريخ الإضافة الثلاثاء 21 كانون الثاني 2020 - 3:39 م    عدد الزيارات 1584    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


 

أكد راعي كنيسة اللاتين بغزة سابقا وعضو الهيئة المسيحية الإسلامية لنصرة المقدسات الأب مانويل مسلّم تضامنه مع خطيب المسجد الأقصى المبارك رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس الشيخ عكرمة صبري، بعد قرار الاحتلال إبعاده عن الأقصى، وذلك على طريقته الخاصة وبكلمات مؤثرة.

وقررت "إسرائيل" الأحد إبعاد الشيخ صبري عن الأقصى المبارك لمدة أسبوع قابلة للتجديد.

 

وكتب الأب مسلم مخاطبا الشيخ صبري: "تحية بيرزيت وأهلها اليك وإلى القدس وأهلها"، مضيفا ان "سفاهة التاريخ وقذارة زمن الزّفْت هذا أن يحاول جندي صهيوني محتلّ- الله وحده يعلم أصله وفصله- ويتجاسر ويتطاول ويستدعي ويحذّر ويعاقب رئيس الهيئة الإسلامية العليا ليربيه ويدلّه على الخير والصواب".

وتابع: "يا لفضائح الزمن والاحتلال.. أنت يا شيخنا الجليل شمس تضيء لنا الطريق ولكنك تعمي عيون البُوم".

 

وقال: "بيتي وقلبي وأهلي يرحبون بك لتقيم عندنا وتعلّمنا كيف نقاوم معك هذا الباطل الذي يأسر الحق في مدينة الحق قدس العرب والمسلمين".

وأضاف: "لا أستنكر ما حدث لك أو جرى معك، فهو تصرف صحيح في الاتجاه الخطأ، اتجاه الاحتلال، هذه هي الحقيقة تحت الاحتلال أن يُستهدف الأحرار، لكن عذابات الاحرار هي الضامن لأفراح الأبناء والأحفاد والشعب".

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »