أكثر من 25 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة برحاب صلاة الأقصى رغم إجراءات الاحتلال

تاريخ الإضافة الجمعة 24 كانون الثاني 2020 - 8:50 م    عدد الزيارات 1018    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


أدى أكثر من 25 ألف مُصلٍ من القدس والداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 اليو صلاة الجمعة برحاب المسجد الأقصى المبارك رغم اجراءات الاحتلال المشددة في مدينة القدس وبلدتها القديمة ومحيطها، ورغم أحوال الطقس الباردة والماطرة والعاصفة.
 
وشملت اجراءات الاحتلال نشر المزيد من عناصر أمنه في البلدة القديمة ومحيطها، وتسيير دوريات راجلة داخل البلدة، وأخرى راجلة ومحمولة وخيالة خارج أسوار المدينة المقدسة، وإغلاق العديد من الشوارع والطرقات الرئيسية وسط المدينة وغربها بسبب زيارة عدد من زعماء العالم لدولة الاحتلال والقدس.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »