الاحتلال يمنع اطفال المخيمات الصيفية من دخول الأقصى ويسمح باقتحامات المستوطنين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 آب 2015 - 11:00 ص    عدد الزيارات 5648    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


منعت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء، عدداً من أطفال المخيمات الصيفية المقدسية من الدخول الى المسجد الأقصى المبارك، في الوقت الذي سمحت فيه باقتحامات جديدة لعصابات المستوطنين.

وأفاد مراسل موقع مدينة القدس بأن شرطة الاحتلال الخاصة نصبت متاريس حديدية على بوابات المسجد الاقصى للتدقيق ببطاقات المصلين، ومنعت دخول عدد من النساء والأطفال بحجة مشاركتهم في التصدي لاقتحامات المستوطنين.

وتقتحم جماعات المستوطنين المسجد الاقصى من باب المغاربة عبر مجموعات صغيرة ومتلاحقة، وبحراسات معززة ومشددة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال، وتنفذ جولات استفزازية فيه، في حين يتصدى المصلون والأطفال لهذه الاقتحامات والجولات بهتافات التكبير.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »