أسير فلسطيني يطعن ضابطًا بسجن "عوفر"

تاريخ الإضافة الإثنين 3 شباط 2020 - 9:27 م    عدد الزيارات 1141    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


 

قالت القناة "12" العبرية إن ضابطًا في مصلحة سجون الاحتلال أصيب بجراح صباح الإثنين إثر طعنه من أسير فلسطيني في سجن عوفر غربي رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت القناة أن الأسير ربيع أبو نواس طعن أحد الضباط بأداة حادة صباح اليوم فأصابه بجراح في رقبته نُقل على إثرها للعلاج في المستشفى.

 

وأشارت القناة إلى أن الحادث وقع خلال تفتيش لغرف السجن بالقسم 12.

 

يأتي ذلك في وقت قال مكتب إعلام الأسرى إن توترًا يسود في سجون الاحتلال كافة مع بدء خطوات احتجاجية ضد سياسة القمع والإجرام بحق الأسيرات والأشبال.

 

وأوضح المكتب في تصريح مقتضب أن الحركة الأسيرة قررت إغلاق أقسام السجون ومرافق الخدمات من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الثالثة عصرًا تضامنًا مع الأسيرات والأشبال.

 

وفي سياق متصل، قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين إن إدارة سجن "عوفر" ألغت زيارة أهالي الأسرى اليوم.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »