الاحتلال يهدّد باعتقال مديرة جمعية تطوعية في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 شباط 2020 - 9:55 م    عدد الزيارات 1440    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


أفرجت مخابرات الاحتلال، ليلة أمس الإثنين، عن مديرة جميعة "تطوع للأمل" المقدسية سيلفيا أبو لبن،، بعد التحقيق معها عدة ساعات حول عمل الجمعية ومشاريعها ونشاطاتها.

وأوضحت الجمعية أن تحقيق الاحتلال مع المديرة سيلفيا تركز حول عمل الجمعية وتمويلها وحول المخيم الشتوي الذي نظمته مؤخرا، واتهمها بأن مقر الجمعية هو مكتب للسلطة الفلسطينية في المدينة، مهددا بإغلاقها.

وأمهلت مخابرات الاحتلال المخابرات أبو لبن ليوم بعد غد الخميس لإحضار الكشوفات المالية من البنك حول عمل الجمعية، وأبلغها المحققون بمواصلة احتجاز الحواسيب والملفات التي صودرت خلال اقتحام مقر الجميعة لفحصها.

وكانت مخابرات الاحتلال اقتحمت مقر الجمعية عصر أمس في حي بيت حنينا شمال القدس، وفتشته وصادرت محتوياته، واقتادت مديرة الجمعية الى منزلها في حي وادي الجوز وشرعت كذلك بتفتيشه قبل أن تعتقلها وتحقق معها لعدة ساعات.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »