أبو حلبية: محاولات واشنطن تغيير هوية المقدسيين ضوء أخضر لترحيلهم

تاريخ الإضافة الإثنين 16 آذار 2020 - 11:26 ص    عدد الزيارات 6685    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


 

دان النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، رئيس مؤسسة القدس الدولية في فلسطين أحمد أبو حلبية المحاولات الأمريكية لتغيير هوية المقدسيين من خلال وصفهم بمصطلح المواطنين (غير الإسرائيليين) خلال تقرير نشرته الخارجية الأمريكية، عادًّا ذلك تجاوزاً للقانون الدولي والقرارات الدولية.

وقال النائب أبو حلبية في تصريح صحفي:" إن المحاولات الأمريكية لتغيير هوية المقدسيين هي دعم مباشر للكيان الصهيوني واعطاؤه ضوءًا أخضر لترحيل المقدسيين، وتهويد المدينة المقدسة".

وأوضح النائب أبو حلبية أن "المحاولات والخطط التهويدية ضد أهالي القدس ستفشل بجهود الشعب الفلسطيني المتمسك بأرضه وتراثه وهويته".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »