مجلس الأوقاف يقرر تعليق مؤقت للصلاة في المسجد الأقصى إبتداءً من فجر غد

تاريخ الإضافة الأحد 22 آذار 2020 - 6:59 م    عدد الزيارات 1577    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


أفاد عضو مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في القدس حاتم عبد القادر، مساء اليوم الأحد، أن مجلس الأوقاف "قرّر تعليق مؤقت للصلاة في المسجد الأقصى ابتداء من فجر غد الاثنين وإغلاق جميع الأبواب والدخول فقط للحراس وموظفي الأوقاف، واستمرار رفع الأذان، ودعوة المواطنين الصلاة في منازلهم، وذلك استجابة لتوصيات مرجعيات طبية ودينية حفاظا على حياة المواطنين ودرءا لانتشار فيروس كورونا.

وردا على سؤال مراسلنا في القدس حول اقتحامات المستوطنين، أكد عبد القادر أن الاغلاق يشمل جميع الأبواب بما فيها باب المغاربة الذي تتم منه الاقتحامات.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »