الاحتلال يزعم اعتقاله خلية ألقت "مولوتوف" في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 24 آب 2015 - 6:07 م    عدد الزيارات 4250    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


سمحت الرقابة العسكرية الصهيونية اليوم الأحد بالنشر عن ما زعمته اعتقال خلية من حي بيت حنينا والبلدة القديمة من القدس ألقى أفرادها زجاجة حارقة "مولوتوف" قبل ثلاثة اسابيع على سيارة للمستوطنين في القدس، ما تسبب في إصابة مستوطنة في حينه بجروح متوسطة، وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.


وأشار الموقع إلى أن عدد أفراد الخلية 9 فلسطينيين بينهم 4 أطفال وجرى اعتقالهم قبل أسبوعين، وتم اليوم توجيه لوائح اتهام بحق أفراد الخلية أمام محكمة الاحتلال، وجرى اعتقال افراد الخلية بنشاط مشترك بين جهاز المخابرات "الشاباك" والوحدة الخاصة للشرطة الصهيونية في مدينة القدس.


وأضاف الموقع العبري أن المعتقلين متهمون بإلقاء زجاجات حارقة "قنابل مولوتوف" أكثر من مرة على منازل للمستوطنين في بيت حنينا، وفي احدى هذه المرات اصيب أثنين من المستوطنين بجراح بسيطة، في حين نفذ افراد هذه الخلية في الثالث من هذا الشهر عملية القاء زجاجات حارقة تسببت في اصابة مستوطنة بجروح وصفت بالمتوسطة، في حين لم خرج زوجها بسلام من السيارة دون اصابة واتت النيران على السيارة بالكامل.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »