المقدسيون يعتلون أسطح منازلهم لاستقبال صواريخ المقاومة والمستوطنون يصابون بالهلع

تاريخ الإضافة الجمعة 11 تموز 2014 - 2:38 م    عدد الزيارات 8139    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        



المقدسيون يعتلون أسطح منازلهم لاستقبال صواريخ المقاومة والمستوطنون يصابون بالهلع
موقع مدينة القدس

في مشهد أعاد للأذهان أيام وصول الصواريخ العراقية الى القدس، وما أن سمع المقدسيون دوي صفارات الانذار حتى اعتلى الكثير منهم أسطح المنازل لمشاهدة الصواريخ القادمة من غزة هاشم، ومع سماع صوت أول هزة من الصواريخ انطلقت الزغاريد وصيحات التكبير.
وكانت القدس المحتلة، تعرضت، قبل قليل، لدفعة جديدة من صواريخ المقاومة الفلسطينية القادمة من قطاع غزة، وسقط منها صاروخين قرب مبنى "الكنيست" الصهيوني، وصاروخين آخرين في مباني مستشفى هداسا العيسوية بعين كارم غربي القدس، في حين سقط الصاروخ الخامس بالمجمع الاستيطاني "غوش عتصيون" جنوب القدس المحتلة وقرب بيت لحم.
وشاهد أهالي القدس وبيت لحم الصواريخ وسط حالة من الابتهاج والتقطوا الصور لها وهي تمر تاركة دخانها في السماء.
في الوقت نفسه، وفور سماع صفارات الانذار، خلت الشوارع والطرقات في كافة مستوطنات القدس، وأصيب المستوطنون بحالات هلع وفزع ومنهم من انبطح على الأرض في وضعٍ هستيري قلّ ما يُشاهد في المدينة المقدسة
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »