القدس: الاحتلال يصيب شابًا بالرصاص بدعوى محاولة تنفيه عملية طعن

تاريخ الإضافة الثلاثاء 12 أيار 2020 - 5:17 م    عدد الزيارات 1029    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

أصيب شاب فلسطيني، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، برصاص جنود الاحتلال في الحاجز العسكري القريب من مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

 

وزعمت شرطة الاحتلال، في بيان له، "إنه تم إحباط عملية طعن عند حاجز قلنديا وأنه تم "تحييد" المنفذ". ولفتت إلى "أن فلسطينيا اقترب من أحد حراس الأمن المتواجدين على معبر قلنديا، وبيده أداء حادة.

 

وذكرت القناة العبرية السابعة، أن عناصر ما يسمى بـ"حرس الحدود"، أطلقوا النار على فلسطيني حاول مهاجمتهم بسكين، مما أدى إلى إصابته بجروح ومن ثم اعتقاله".

ولم تذكر المصادر العبرية، خطورة الإصابة التي تعرض لها المواطن الفلسطيني.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »