شرطة الاحتلال تستأنف على قرار الإفراج عن 7 مقدسيين

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 أيار 2020 - 3:15 م    عدد الزيارات 948    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

استأنفت شرطة الاحتلال، عصر يوم الثلاثاء، على قرار الإفراج عن سبعة شبان مقدسيين كانت قوات الاحتلال اعتقلتهم فجر أمس من منازلهم في القدس المحتلة.

 

وكان من المقرر أن تعقد جلسة الاستئناف في محكمة الاحتلال المركزية وسط القدس اليوم الأربعاء، علما أن قضاة محكمة الصلح أصدروا قرارًا بالإفراج عن الشبان، بشرط الحبس المنزلي ليوم الجمعة المقبل، ودفع كفالة مالية بقيمة 500 شيقل لكل واحد منهم.

 

والشبان الذين شملهم الاعتقال بحجة مشاركتهم في حفل استقبال الأسير المحرر نهاد الزغير هم: أحمد أبو غزالة، محمد الجولاني، عبد الله الجولاني، أدهم الزعتري، رائد الزغير، هشام البشيتي، محمد الدقاق.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »