بشور في اتصال مع الشيخ صبري: نؤكد دعمنا ووقوفنا الكامل إلى جانبكم ونثني على دوركم الفاعل تجاه المقدسات الإسلامية والمسيحية

تاريخ الإضافة السبت 30 أيار 2020 - 1:40 ص    عدد الزيارات 1875    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


بشور في اتصال مع الشيخ صبري: نؤكد دعمنا ووقوفنا الكامل إلى جانبكم ونثني على دوركم الفاعل تجاه المقدسات الإسلامية والمسيحية

أجرى عضو مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية، المنسق العام للحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة الأستاذ معن بشور مساء الجمعة اتصالًا هاتفيًا مع رئيس الهيئة الإسلامية في القدس سماحة الشيخ الدكتور عكرمة صبري معلنا تضامنه الكامل مع سماحته ضد الممارسات العدوانية الصهيونية ضده لمنعه من أداء دوره الوطني والقومي والإسلامي في الدفاع عن الأقصى والقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

 

وأكد بشور أن هذه الممارسات هي وسام على صدره ودليل على فعالية دوره في مقاومة الاحتلال.

 

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد كثفت من تواجدها في محيط البلدة القديمة بالقدس المحتلة، لمنع المصلين من الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك، ونصبت الحواجز في محيط البلدة القديمة لمنع المصلين من أداء الصلاة على أبواب المسجد الأقصى المبارك.

 

وداهمت قوات الاحتلال منزل الشيخ عكرمة صبري في القدس المحتلة، واعتقلته، واعتقلت المرابطة هنادي الحلواني من منطقة باب الأسباط أثناء ذهابها لأداء صلاة الجمعة.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »