دعوة لتنظيم مسيرة بمشاركة آلاف المستوطنين باتجاه باب العامود مساء اليوم

تاريخ الإضافة الإثنين 14 تموز 2014 - 1:10 م    عدد الزيارات 8070    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        




موقع مدينة القدس
أعلنت جماعات يهودية متعددة عن تنظيمها مساء اليوم الاثنين مسيرة بمشاركة آلاف المستوطنين اليهود باتجاه باب العامود (أحد بوابات القدس القديمة) لرفع الأعلام الصهيونية والشعارات العنصرية ضد المقدسيين والعرب.
وقال منظمو المسيرة العنصرية بأن هدفها هو إرسال رسالة للمقدسيين بأنهم (المستوطنون) هنا وأنهم اصحاب البيت كما ورد في رسالتهم عبر مواقع تواصلهم الاجتماعي.
وستبدأ المسيرة العنصرية بالتحرك في تمام الساعة السادسة والنصف من الشطر الغربي لمدينة القدس، ومن المتوقع وصولها في السابعة والربع الى منطقة باب العامود.
من جانبه، دعا الحراك الشبابي المقدسي الى المشاركة الواسعة في افطارً جماعي بمنطقة باب العامود والتواجد في الساعة الخامسة من مساء اليوم على درجات باب العامود لإحباط مسيرة المستوطنين.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »