الشيخ صبري يدعو لأخذ القدس بعين الاعتبار خلال إجراءات مقاومة مخطط الضم

تاريخ الإضافة الإثنين 13 تموز 2020 - 10:06 ص    عدد الزيارات 1140    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون مدينة القدس

        


 

دعا أمين المنبر رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس الشيخ عكرمة صبري، لأخذ قضية القدس بعين الاعتبار خلال إجراءات مقاومة مشروع الضم، ومواجهة المشاريع التصفوية التي تتعرض لها المدينة المحتلة.

 

وقال الشيخ صبري في تصريح صحفي: إن الكل الفلسطيني ضد خطة ضم الأغوار ومناطق بالضفة الغربية"، داعيًا لعدم نسيان قضية القدس التي ضُمت للكيان من خلال نقل السفارة الأمريكية.

 

وطالب خطيب المسجد الأقصى أن تبقى قضية القدس على رأس الأولويات، ورفض صفقة القرن بكل مكوناتها وبالأخص ما يتعلق بالقدس، التي تعتبر أساس القضية الفلسطينية.

 

وثمن جميع الجهود المبذولة لمواجهة سياسة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن وكل المشاريع التصفوية التي تستهدف الفلسطينيين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »