القدس: الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات واسعة طالت 26 مواطنًا

تاريخ الإضافة الخميس 17 تموز 2014 - 1:43 م    عدد الزيارات 6154    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        




موقع مدينة القدس
اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية 26 مواطنًا من مناطق مختلفة من القدس المحتلة على خلفية المشاركة في المواجهات ضد قوات الاحتلال.
وذكرت ناطقة بلسان شرطة الاحتلال، صباح اليوم الخميس، انه جرى اعتقال 21 شابًا وفتى من القدس بتهمة "الاخلال بالنظام" خلال الاحداث الاخيرة في القدس عقب استشهاد الطفل محمد ابو خضير، واشارت الى ان عدد المعتقلين منذ اسبوعين على خلفية هذه الاحداث وصل الى 201 مواطن مع تقديم ٤٥ لائحة اتهام، متوقعة تنفيذ اعتقالات اضافية لآخرين مع تقديم لوائح اتهام لاحقة.
كما اعترفت قوات الاحتلال باعتقال شابين من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة بتهمة القاء الحجارة على جنود الاحتلال.
في السياق، اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان من القدس القديمة وتم اقتيادهم الى مركز التوقيف والتحقيق "القشلة" في باب الخليل بالقدس القديمة.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »