القدس: مخابرات الاحتلال تخلي سبيل اللواء النتشة بعد التحقيق معه لساعات

تاريخ الإضافة الأربعاء 29 تموز 2020 - 10:19 ص    عدد الزيارات 746    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

أخلت مخابرات الاحتلال، أمس الثلاثاء، سبيل الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة بعد تحقيق استمر نحو ست ساعات في مركز اعتقال المسكوبية غربي القدس المحتلة.

وأفاد المحامي أحمد صفية المرافع عن اللواء النتشة، بأن مخابرات الاحتلال وجهت العديد من التهم السياسية للأمين العام أبرزها العمل على فرض السيادة الفلسطينية في القدس.

وذكر المحامي صفية ان هذه المرة الثالثة التي يتم فيها التحقيق مع اللواء النتشة حول ذات التهمة بعد اعتقاله الأول في 5- 5 المنصرم، حيث طالت الاعتقالات في حينها عددا من كادر المؤتمر والفعاليات الوطنية الأخرى.

وكانت مخابرات الاحتلال استدعت اللواء النتشة عند الساعة التاسعة من صباح يوم الثلاثاء واخضعته لتحقيق متواصل لساعات طويلة .

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »