العثور على نفق قرب متحف "روكلفر" في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 31 آب 2015 - 8:18 م    عدد الزيارات 3626    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 عثرت شرطة الاحتلال شرقيّ القدس المحتلة، على نفق بعمق حوالي 30 مترًا، داخل فناء منزل.

وبحسب بيان شرطة الاحتلال، اليوم الاثنين، فإن شخصًا انتبه لقيام أشخاص بحفر حفرة في فناء منزل أحد الجيران، بعمق كبير.

وأضاف البيان أنّه ومع وصول الشرطة إلى مكان الحادث وجدت بئرًا تم حفره على عمق حوالي 30 مترًا داخل فناء المنزل. وتشير نتائج التحقيقات الأولية إلى أنه قبل بضعة أشهر توجه إلى صاحبة المنزل وهي سيدة مسنة متقطن شارع "نور الدين" الواقع قرب متحف روكفلر، عدة أشخاص وقدّموا أنفسهم كموظفين في البلدية / شركة جيحون، بحجة أنه يجب عليهم الحفر في الأرض عندها لإصلاح تسرب للمياه العادمة وكانوا يصلون يوميًا مع المعدات (أدوات حفر، وسلم) وتنفيذ أعمال الحفر.

وأوضح البيان أنّه تم استدعاء مسؤولي بلدية الاحتلال في القدس إلى مكان الحادث وسلطة الآثار الإسرائيلية. وأعلنت الشرطة فتح تحقيق في القضية التي تعود خلفيتها وفقًا للترجيحات إلى جنائيات تم التخطيط لتنفيذها بالقرب من المكان.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »