وسم #سباق_الخيانة يجتاح مواقع التواصل ويلعن المطبعين

تاريخ الإضافة الإثنين 14 أيلول 2020 - 10:00 ص    عدد الزيارات 1089    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التطبيع خيانة

        


 

اجتاح وسم #سباق_الخيانة، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن غرد عليه نشطاء وإعلاميون من كافة بقاع الأرض، رفضاً للسقوط المتوالي لبعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة، كان آخرها البحرين.

فهشاج #سباق الخيانة، كان العنوان الذي انطلق به نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ليلعن كل مطبع وكل مأجور وضع يده في يد الاحتلال، وأعلن ذلك صراحة غير آبهة بمعاناة الفلسطينيين..

فدولة الإمارات العربية أعلنت بأمر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب التطبيع السياسي الكامل مع الاحتلال قبل عدة أيام ما آثار حفيظة الشارع الفلسطيني والعربي لهذا التطبيع وتفاجأ العرب بهذه السلاسة في التطبيع وطارت طائرة الاحتلال فوق أقدس بقعة للمسلمين وهي مكة تجاه الإمارات في مشهد يدمي القلب.

واستكمالاً لسلسة سباق الخيانة، تسير البحرين على نفس الركب وتطبع مع الاحتلال وكأنهم لا يرون إلا أنفسهم وكلمات المرشد الأكبر عندهم ترمب هي الحل والخلاص لكل أزمات الأمة والسلام مع الاحتلال مدخل لاستقرار المنطقة كما يدعون.

 

وكتب ياسر محمد عودة الأغا من غزة، "الأنظمة العربية قذفت بفلسطين لقعر البئر كما فعل إخوة يوسف .

فيما كتب أحمد أبو كريم:" ضاعت من بعدك يا فيصل، اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك.

فيما علق محمد البطش: الشعب البحريني يرفض التطبيع... هؤلاء قد يدفعون ثمنا غاليا لهذا الموقف .. لذلك شكرا لكم من القلب يا احرار البحرين وسلام وامن من الله عليكم..

 

غدا سترون كم ان هؤلاء بلا قيمة ولن ينظر اليهم احد ولن يسمع لهم صوتا لانهم بلا اوراق قوة.

فيما كتب فريق نبض الأقصى: التطبيع لوحة سوداء على الجدران، فلسطين أسطورة بيضاء يراها كل من يحمل قلب ناصع يفديها، سنمسح السواد ليسطع الحق الأبيض في الكرة الأرضية علم فلسطين، سنحطم السواد الخائن ليبقى ويخلق الأبيض الحر النزيه.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »