الجماهير الكويتية تندد بالتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي في ليلة تتويج العربي بلقب كأس الكويت

تاريخ الإضافة الثلاثاء 22 أيلول 2020 - 11:03 ص    عدد الزيارات 1157    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس، التطبيع خيانة

        


 

قدمت الجماهير الكويتية لفتة مميزة خلال مواجهة نهائي النسخة الـ58 من بطولة كأس الأمير لكرة القدم، التي جمعت بين الكويت حامل اللقب، والعربي ثاني أكثر الفرق تتويجا بالبطولة.

فعلى استاد جابر الدولي، رفعت جماهير النادي العربي لافتة ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني، مطالبة بإقرار قانون تجريم التطبيع قبل نهاية دور البرلمان الحالي، كُتب عليها: "لا للتطبيع.. كويتيون ضد التطبيع.. قانون تجريم التطبيع مطلب شعبي".

وشهد اللقاء حضورا جماهيريا قليلا، في ظل التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث تم منح 20 مقعدا بالمنصة الرئيسية لكل فريق، إلى جانب 30 مقعدا لكل طرف في المدرجات.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »