المطران حنا: القدس تمر بمرحلة تدمير ممنهج لاقتصادها

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 تشرين الأول 2020 - 8:29 ص    عدد الزيارات 782    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، مواقف وتصريحات وبيانات

        


 

قال رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في القدس المطران عطا الله حنا: "إن مدينة القدس تعاني من سياسات الاحتلال وقد أتت الـ(كورونا) لكي تزيد اقتصاد القدس دمارا وخرابا".

وأضاف حنا، في تصريح له: ان القدس تمر بأوضاع عصيبة مأساوية في ظل الاغلاقات والسياسات والممارسات التي تأتي بذريعة الـ(كورونا) والتي أدت الى كثير من المآسي الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية ولربما المستقبل يحمل مزيدا من المفاجآت والاخبار غير السارة.

وتابع أن القدس بحاجة الى حملة انقاذ ممنهجة لمساعدة أبنائها وأسرها ومؤسساتها فالقدس تمر بنكبة جديدة متجددة وتداعيات الـ(كورونا) على مدينة القدس كارثية كما وعلى غيرها من المدن والبلدات الفلسطينية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »