الاحتلال يعدم مستشارًا قانونيًا بالأمن الوقائي الفلسطيني من مسافة الصفر

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 تشرين الثاني 2020 - 4:46 م    عدد الزيارات 1256    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية، صورة وتصميم

        


 

أعدم جيش الاحتلال، اليوم الأربعاء، مستشارًا قانونيًا بالأمن الوقائي الفلسطيني، بعد إطلاق الرصاص عليه وهو في سيارته قرب حاجز حوارة عند مدخل نابلس، وتم الإعلان عن استشهاده لاحقًا.

وقالت مصادر محلية وشهود عيان إن جنود الاحتلال أطلقوا النار من مسافة الصفر على مركبة المواطن بلال عدنان رواجبة (29 عامًا) من بلدة عراق التايه، أثناء مروره على الحاجز المذكور.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى مركبة رواجبة بعد إطلاق النار عليه، وتركته ينزف حتى استشهد.

يُذكر أن الشهيد رواجبة يعمل مستشارًا قانونيًا برتبة نقيب في مديرية الأمن الوقائي في محافظة طوباس.

 

وادعى جيش الاحتلال أن الشهيد رواجبة أشهر مسدسا باتجاه الجنود.

وأظهر شريط فيديو مصوّر من مكان الحادثة أن جنديين صوّبا بندقيتيهما نحو الفلسطيني وأطلقا النار عليه.





منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »